افضل مسلسل 2017

تقييم «ميتاكريتيك»: 50 14- SIX يتتبع المسلسل المهمة التي أسندت إلى فرقة «Seal 6» البحرية الأمريكية، وهدفها تصفية أحد قادة حركة «طالبان» في أفغانستان عام 2014، والتي تنحرف عن مسارها لتكشف عن مواطن أمريكي يعمل لحساب الإرهابيين. تقييم «ميتاكريتيك»: 54 13- Superior Donuts «الدونات الفاخر» هو مسلسل كوميدي، يتتبع محاولات آرثر الذي يجسده الممثل جود هيرش، للمحافظة على محله التقليدي لبيع حلوى الدونات، لكن أحد أحياء شيكاغو حيث يوجد المحل، تتطور بسرعة، ويصبح أهلها غير ذواقين للحلوى، ولهم مواصفات معينة ليقبلوا على شراءها. ثم يظهر شاب سريع الكلام، يدعى إنتر فرانكو ويجسد دوره الممثل جيرمين فاولر، ويقنع آرثر أنه يستطيع تجديد المحل ليتماشى مع الحداثة التي أصبح عليها الحي. تقييم «ميتاكريتيك»: 56 12- Powerless تدور أحداث المسلسل الكوميدي حول شركة تأمين، متخصصة في تأمين الناس ضد أضرار مكافحة الجرائم التي يرتكبها الأبطال الخارقون. ويقوم ببطولة المسلسل فانيسا هودجنز وداني بودي ورون فانشيز وآخرون. تقييم «ميتاكريتيك»: 57 للمزيد عن الفيلم يمكنك الاطلاع على رابط IMDb من هنا. 11- Z:The Beginning of Everything إذا صحت نظرية أن وراء كل رجل عظيم امرأة، فبالنسبة للكاتب ف.

مسلسل شرطة

هذا المسلسل التاريخي الغامض قد لا يلائم فئة معينة من المشاهدين وليس موجه للجميع، لكنه يبقى من أكثر الأعمال الدرامية إثارة للاهتمام، يمكن وصفه بالمسلسل الجنوني والغريب الأطوار لكنه يبقى ممتع بشكل كبير. أداء الممثلين مدهش خصوصا توم هاردي، حبكة القصة مرتبطة فيما بينها من البداية إلى النهاية؛ إلا أنه في بعض الأحيان قد تكون مملة نوعا ما. رغم ذلك، يبقى المسلسل من أفضل ما أنتج هذه السنة لأنه ببساطة فريد من نوعه. 9. Twin Peaks S01 Poster Courtesy of Lynch/Frost Productions يعود مسلسل الجريمة والغموض Twin Peaks من جديد بعد حوالي 27 سنة بموسم ثالث، لكن هذه المرة أفضل وأكثر غموضا ويعود مع نفس من قدموا لنا الموسمين الأول والثاني، الأسطورة "ديفيد لينش David Lynch" والكاتب "مارك فروست Mark Frost". وكما يعرف متابعي هذه السلسلة الشهيرة فالأحداث تجري بعد 25 سنة من أحداث الحلقة الأخيرة من الموسم الثاني التي عرضت سنة 1991 والتي تحوم حول محاولة حل لغز جريمة قتل فتاة في بلدة Twin Peaks. إن كنت تحب عالم الجريمة والغموض وحل الألغاز في بلدة تبدو وكأنها معزولة عن العالم فهذا المسلسل سيشفي غليلك، خصوصا عندما يكون مخرجها ومنتجها ومطورها العبقري ديفيد لينش.

مسلسل صراع

American Gods American Gods "الآلهة الأمريكية" يطرح نوعا مختلفا من الحرب، بين الآلهة القديمة والجديدة. الآلهة القديمة التقليدية، الخوف لا أهمية له للمؤمنين أو المال والتكنولوجيا والمشاهير التي تقدمها الآلهة الجديدة. شادو مون (ريكي ويتل) هو سجين سابق غادر السجن اثر اطلاق سراح مبكر بعد وفاة زوجته، يصبح حارس وشريك سفر السيد وينزدي (إيان ماكشين). ولكن في الحقيقة، السيد وينزدي هو إله قديم وقوي، في مهمة عبر البلاد لبناء جيش واستعادة مجده المفقود. The Punisher المعاقب هو مسلسل جريمة درامي من شركة Netflix وشركة Marvel. عرض المسلسل كاملا، وقد حضي بشعبية جيدة، وهو يعد بين عشاق المسلسلات من اروع المسلسلات الاجنبية لسنة 2017. بعد مقتل عائلته، أصبح المخضرم البحري فرانك كاسل شخص معروف باسم "المعاقب" مع هدف واحد فقط، للانتقام من العصابة التي قتلت عائلته لكن المسلسل يحكي ابعد من ذلك، المسلسل يحكي عن تورطه في امور غير قانونية وكيف اصبحت حياته بعد وفات عائلته وهل سيستطيع ايجاد حياة بعد ماجرى له. The Gifted The gifted الموهوبون هو مسلسل تلفزيوني أمريكي تم إنتاجه من قبل شركة فوكس، استنادا على قصص X-Men مارفيل كوميكس.

مسلسل سنوات

  • مسلسل saving
  • مسلسل angel
  • مسلسل منزل
  • افضل مسلسل 2017 لا تتفق الشمس
  • جميع انواع " حليب سيميلاك " بالتفاصيل - المرسال
  • كتاب من يجرؤ على الكلام
  • مسلسل downton
  • موديلات فساتين ناعمة طويلة للمشاوير اليومية - مجلة هي
  • موسيقي مسلسل
  • مسلسل westworld
  • مسلسل hawaii
  • مسلسل smash

Crusoe مسلسل

يونيو ويوليو «شهر رمضان» «طاقة القدر» لحمادة هلال، و«أرض جو» لغادة عبدالرازق، و«كلبش» لأمير كرارة، و«إزي الصحة» لأحمد رزق، و«في اللالا لاند» لدنيا سمير غانم، و«الحصان الأسود» لأحمد السقا، و«هذا المساء» لإياد نصار، و«رمضان كريم» لروبي، و«30 يوم» لآسر ياسين، و«شاش في قطن» لبيومي فؤاد، و«الحرباية» لهيفاء وهبي، و«واحة االغروب» لخالد النبوي، و«اللهم إني صايم» لمصطفى شعبان، و«الحساب يجمع» ليسرا، و«كفر دلهاب» ليوسف الشريف، و«حلاوة الدنيا» لهند صبري، و«الحلال» لسمية الخشاب، و«طاقة نور» لهاني سلامة، و«لا تطفئ الشمس» لميرفت أمين، و«لمعي القط» لمحمد عادل إمام، و«عفاريت عدلي علام» لعادل إمام، و«عشم إبليس» لعمرو يوسف، و«الزيبق» لكريم عبدالعزيز، و«خلصانة بشياكة» لأحمد مكي، و«لأعلى سعر» لنيللي كريم، و«الجماعة 2» لمحمد فهيم، و«وضع أمني» لعمرو سعد، و«ظل الرئيس» لياسر جلال، و«قصر العشاق»، و«الحالة ج» لحورية فرغلي، و«ريّح المدام» لأحمد فهمي و«هربانة منها» لياسمين عبدالعزيز و«قضاة عظماء». أكتوبر عاد عرض المسلسلات الجديدة بعد انتهاء موسم عيد الأضحى المبارك، وبدأ بمسلسل «بين عالمين»، بطولة طارق لطفي، وهشام سليم، و«ولاد 9» بطولة نيكول سابا وخالد سليم وخالد زكي، و«عائلة زيزو» بطولة أشرف عبدالباقي وشيرين.

مسلسل shameless

أخرج هذا المسلسل الدرامي، المخرج الإيطالي باولو سورينتينو، الذي فاز بجائزتي الأوسكار وجولدن جلوب عن فيلمه الشهير «The Great Beauty». تقييم «ميتاكريتيك»: 68 5- Detroiters هو مسلسل كوميدي منتجه المنفذ هو جاسون سوديكيز الذي يظهر ضيفًا في عدد من الحلقات، وتدور أحداث «ديترويترز» حول صديقين مقربين للغاية يعملان ممثلان في الإعلانات، ولا يقارن حبهما لبعضهما، سوى بحبهما لـ«موتور سيتي»، ويجسد دور الصديقين الممثلان تيم روبنسون وسام ريتشاردسون. تقييم «ميتاكريتيك»: 75 4- Sneaky Pete سيعرض الجزء الثاني من المسلسل «بيت ذو وجهين» الذي بدأ عرضه عام 2015، وتدور أحداثه حول ماريوس ويجسد دوره الممثل جيوفاني ريبيسي، حيث يخرج من السجن حديثًا، وينتحل شخصية زميله السابق في السجن «بيت»، في محاولة لتجنب ماضيه المليء بالمشاكل، ولكن المفاجأة تكون أن حياة زميله هي أيضًا بالقدر نفسه من التعقيد والخطر والمشاكل. تقييم «ميتاكريتيك»: 77 3- One Day at a Time هو مسلسل «ست كوم» عائلي فكاهي، ويعتبر النسخة الحديثة من عمل يحمل الاسم ذاته «يوم واحد في كل مرة»، عرض في سبعينات القرن الماضي. وتدور أحداثه حول ثلاثة أجيال مختلفة من أسرة كوبية-أمريكية، فالأم تجسدها جستينا ماكادو، وأبناؤها، ثم والدتها المسنة التي تتبع التقاليد القديمة، وكيف تنجو من موجات الحداثة التي تعيشها الأسرة.

خلصانة بشياكة على الرغم من أنّ الكوميديا هي عنوان الدراما الرمضانية، إلاّ أنّها منذ عدة سنوات أصبحت جرعة قليلة جدًا تتضاءل باستمرار حتى تكاد تختفي، حتى وإن كانت الأعمال كثيرة إلاّ أنّ الجرعة الكوميدية نفسها، جرعة الضحك أصبحت غير موجودة مثل السابق، وهذا شيء يجعلني حزين جدًا… لذلك هناك مسلسل كوميدي وحيد في هذه القائمة، عمومًا… أخيرًا يخرج أحمد مكي من عباءة الكبير! ولا ينفرد وحده بتمثيل كافة الأدوار في المسلسل، بل يستعين باثنين من أفضل الكوميديانات في الفترة الأخيرة، ولو كان ثالثهما متاحًا ولا يُصر على تحمل مسؤولية مسلسل كامل وحده لكان استعان به أيضًا… هشام ماجد وشيكو في خلصانة بشياكة، على ما يحتويه هذه الثنائي على خفة دم فطرية وموهبة سواءً في الكتابة أو التمثيل، بالإضافة إلى أحمد مكي أتوقع أن يكون المسلسل رائع بكل تأكيد. ربما سيكون هذا المسلسل أول ما سأبدأ مشاهدته بمجرد ما يتم رفع حلقاته على اليوتيوب. أخيرًا: لن أشاهد: مسلسل عادل إمام لن أشاهده على الإطلاق، منذ 5 سنوات وعادل إمام يكرر نفسه، وحتى مع تكراره هذا لا أجد أي محتوى ولا حتى مضحك أشاهده… للأسف تم ابتلاعه في دوامة يوسف معاطي الذي نضب تمامًا… حتى أصبح يستجدي أي مشاهد وراء بعضها فحسب، ويقوم الزعيم فيها بحركاته المعتادة متخيلًا أنّها تجلب الرونق، ومقابل عشرات الملايين بالطبع يكاد يقضي الزعيم على تاريخه الكبير.

2ـ 13 Reason Why ــ 13 عشر سبباً تدور أحداث المسلسل حول فتاة تسمى "هانا بيكر" تعانى من الاكتئاب لتنتحر وتترك 13 شريطاً ل13 شخصاً من أصدقائها. 1ـ Game Of Thrones ــ صراع العروش المسلسل الأعلى مشاهدة في العالم، تدور أحداث المسلسل في مدينة خيالية تسمى "ويستروس" بين عدة عائلات يتصارعون على العرش الحاكم للسبع ممالك، تتعقد الأحداث أكثر وتصبح مستعصية، وتظهر وحوش خيالية أسطورية لتجعل المسلسل أكثر أثارة.

الأكشن في الفيلم كان ضعيف، والمستوى الإخراجي كان محتاج يكون أفضل بكتير من النتيجة النهائية اللي شوفناها أمامنا على الشاشة. هارد لك هاني سلامة. واحة الغروب.. أداء مميز من خالد النبوي أما مسلسل واحة الغروب، فقدر خالد النبوي يقدم فيه أداء مميز. خاصة أن المسلسل نفسه مكتوب كويس جدًا، ومقتبس عن رواية بتحمل نفس الاسم، للكاتب المميز بهاء طاهر. كمان منة شلبي قدمت أداء مميز ومختلف، وتستحق عليه التحية. خلصانه بشياكه.. خلصانه بزعل محبي مكي محبي أحمد مكي، رغم فرحتهم بقرار انضمامه لشيكو وهشام ماجد في أحدث أعمالهم الدرامية، إلا إن ضعف المسلسل وعدم قدرته على تحقيق نسبة مشاهدات قوية، أكد على أن الفريق الجديد محتاج يشتغل أكتر على نفسه. خصوصًا فيما يتعلق بالكتابة والإخراج. علشان مستوى مسلسل خلصانه بشياكه رغم إنه جيد، لكنه لا يرقى لمستوى أحمد مكي اللي عودنا عليه. ظل الرئيس.. ميلاد نجم جديد على الرغم من تخوفنا من قدرة ياسر جلال على تحمل بطولة عمل كامل لوحده، لكن ياسر قدر يعمل المستحيل ويقدم مسلسل مميز، وقادر على المنافسة في السباق الرمضاني. لازم نرفع له القبعة. هربانه منها.. النجاح هرب من ياسمين عبد العزيز واحد من أسوأ المسلسلات الكوميدية في رمضان2017.

  1. تويتر محمد بن فيصل
  2. عبارات عن السعادة بالانجليزي
  3. العاب اون لاين سيارات نيد فور سبيد
  4. البنك العربي الوطني السعودي مباشر للافراد
October 29, 2020, 6:18 pm

قناه الفجر الفضائيه بث مباشر, 2024