معرض لقاءات للتوظيف

الرياض - مال 5 أغسطس 2018 بدأ صندوق تنمية الموارد البشرية اليوم بتسجيل الباحثين والباحثات عن عمل في معرض لقاءات الالكتروني للتوظيف ولمدة 5 أيام في الفترة من 23-29 ذو القعدة 1439هـ الموافق 5-9 أغسطس 2018م. ويمكن للباحثين والباحثات عن عمل التسجيل الكترونيا بالمعرض من خلال زيارة موقع لقاءات الالكتروني على الرابط: ، والضغط على تسجيل وتعبئة وتقديم المعلومات المطلوبة وتحميل السيرة الذاتية وتفعيل الاشتراك بالضغط على الرابط المرسل إلى البريد الالكتروني، ومن ثم الدخول على الموقع إدخال بيانات المستخدم وكلمة السر ، وبعد ذلك يمكن المشاركة بالمعرض والاطلاع على قائمة بجميع المنشآت المشاركة في المعرض وزيارة المنصات الالكترونية الخاصة بها والتقديم على الفرص الوظيفية المعلنة المناسبة. ويتضمن معرض لقاءات وهي إحدى قنوات التوظيف بهدف في نسخته الـ 12 ، عدد من الفرص الوظيفية في منافذ البيع للأنشطة الاقتصادية التي صدرت بها قرارات توطين سابقة،و من ذلك السيارات والدراجات النارية، الملابس الجاهزة وملابس الأطفال والمستلزمات الرجالية، الأثاث المكتبي والمنزلي الجاهز، الأواني المنزلية، الأجهزة الكهربائية والإلكترونية، الساعات، النظارات، الأجهزة والمعدات الطبية، مواد الإعمار والبناء، قطع غيار السيارات، السجاد بكافة أنواعه، الحلويات، و غيرها من الأنشطة.

التسجيل في معرض لقاءات للتوظيف الالكتروني

"هدف": معرض لقاءات الإلكتروني للتوظيف يُسهم في توطين فرص العمل سبق 2019-06-17 17 يونيو 2019 - 14 شوّال 1440 11:00 AM أوضح صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف"، أن معرض لقاءات الإلكتروني للتوظيف 13، الذي سينطلق خلال الفترة من 27 / 10 حتى 1/ 11 / 1440هـ، سيُسهم بشكل فعَّال في توطين فرص العمل في منشآت القطاع الخاص وتلبية احتياجها من الكوادر الوطنية. ويسعى المعرض باعتباره أداة من أدوات المواءمة الوظيفية الإلكترونية، إلى تسهيل عملية عرض الفرص الوظيفية المتاحة في منشآت القطاع الخاص في مجالات وظيفية عامة أو متخصصة، مع إمكانية التقديم عليها من قِبل الباحثين عن عمل والتواصل المباشر مع أصحاب العمل بهدف التوظيف.

معرض لقاءات للتوظيف 2019

أعلن صندوق تنمية الموارد البشرية «هدف»، فتح باب التسجيل لمنشآت القطاع الخاص، في معرض لقاءات الإلكتروني للتوظيف خلال المدة 13 - 23 يونيو 2019م، حيث يُمكِّن المعرض المنشآت من عرض الفرص الوظيفية المتاحة لديها إلكترونيًا خلال فترة المعرض (30 يونيو- 4 يوليو/2019م) مع إمكانية التقديم عليها من قبل الباحثين عن عمل والتواصل المباشر مع أصحاب العمل. ودعا «هدف» منشآت القطاع الخاص إلى التسجيل عبر الرابط: حيث يهدف المعرض الذي يأتي بقالب افتراضي على شبكة الإنترنت، إلى الإسهام الفعال في توطين فرص العمل في منشآت القطاع الخاص وتلبية الاحتياجات البشرية لدى منشآت القطاع، بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030. وجهز معرض لقاءات الإلكتروني للتوظيف ليكون نافذة إلكترونية تفاعلية مخصص للتوظيف لفترة زمنية محددة خاصية التواصل المباشر مع أصحاب العمل، بهدف خدمة الباحثين عن عمل السعوديين من مختلف أنحاء المملكة، باستخدام أحدث تقنيات عرض المنصات الإلكترونية، من خلال أجهزة الكمبيوتر والجوال. ويسعى المعرض بكونه أداة من أدوات الموائمة الوظيفية الإلكترونية، إلى تسهيل عملية عرض الفرص الوظيفية المتاحة في منشآت القطاع الخاص في مجالات وظيفية عامة أو متخصصة، مع إمكانية التقديم عليها من قبل الباحثين عن عمل والتواصل المباشر مع أصحاب العمل بهدف التوظيف.

ولأننا نسعى باستمرار إلى تطوير برامجنا وخدماتنا، لتكون متوافقة مع الباحثين عن عمل من أصحاب الإعاقات؛ يمكنك مشاركتنا بالتحديات التي واجهتك خلال تصفح بوابة المعرض عبر البريد الإلكتروني التالي: (). ما هي المتطلبات التقنية اللازمة لاستخدام بوابة المعرض؟ لتتمكن من استخدام بوابة معرض التوظيف الإلكتروني، ننصحك بالتأكد من الأمور التالية: 1- توافر برنامج Adobe Flash Player. 2- توافر أحد المتصفحات التالية في جهازك: Internet Explorer. Google Chrome. Firefox. 3- مع العلم بأن الدخول إلى المعرض متاح من جميع متصفحات الإنترنت. 4- تمكين ( النوافذ المنبثقة) في متصفح الإنترنت، لتتمكن من إجراء تواصل مباشر مع ممثلي الشركات. ويمكنك تفعيل النوافذ المنبثقة بمراجعة إعداد المتصفح الخاص بك.

«هدف» يعلن فتح التسجيل للقطاع الخاص في معرض لقاءات الإلكتروني للتوظيف - أخبار السعودية | صحيفة عكاظ

ويأتي إنشاء معرض لقاءات للتوظيف الإلكتروني كمبادرة من الصندوق ليلعب دوراً في توطين الوظائف في منشآت القطاع الخاص بالمملكة عن طريق توظيف الكوادر السعودية المؤهلة لضمان المشاركة الفاعلةفي التنمية الاقتصادية وتلبية الاحتياجات البشرية لدى منشآت القطاع الخاص. في حين يتيح المعرض للباحثين عن عمل العديد من المزايا ومنها: الاطلاع على آلاف الفرص الوظيفية المتاحة، خاصية التواصل المباشر من خلال محادثة نصية مع أصحاب الأعمال، خاصية البحث عن الوظائف المناسبة من ناحية المدينة، المؤهل، الراتب والخبرة المطلوبة، كما يوفر المعرض الإلكتروني الوقت والتكلفة ويُمكن الباحث والباحثة عن العمل من المشاركة والتقديم إلكترونيا من أي مكان وفي أي وقت خلال فترة المعرض. إلى ذلك نوه "هدف" إلى أنه بإمكان المنشآت أو الباحثين عن عمل من الجنسين، التواصل عبر مركز الاتصال الموحد 920020301 للحصول على المزيد من المعلومات عن المعرض وآليه وطريقة التسجيل.

معرض لقاءات الإلكتروني للتوظيف 2019

  • معرض لقاءات للتوظيف الالكتروني
  • معرض لقاءات للتوظيف الإلكتروني
  • “هدف ” يعلن عن فتح باب التسجيل لمنشآت القطاع الخاص في معرض لقاءات الإلكتروني للتوظيف | صحيفة المناطق السعودية

ما هي تكلفة المشاركة في المعرض؟ يقدم المعرض خدماته للباحثين عن عمل مجاناً دون مقابل مالي. ما هي الأوقات التي ينشط خلالها المعرض؟ بالنسبة للتواصل المباشر مع أصحاب الأعمال، فينبغي أن تتعرف إلى فترة تواجد مندوب كل شركة بزيارة المنصة الخاصة بها، أما فيما يتعلق بالتقدم إلى الوظائف فالشاغرة فهو متاح على مدار الساعة طيلة أيام المعرض. كيف أصل إلى الوظائف الشاغرة التي يوفرها المعرض؟ بإحدى طريقتين: 1- استكشاف الوظائف المناسبة باستخدام أدوات البحث التي يتيحها المعرض. 2- زيارة منصات الشركات المشاركة في المعرض والاطلاع على الفرص الوظيفية المتاحة لديها. كيف أتقدم إلى وظيفة شاغرة؟ كل ما عليك فعله زيارة المنصة الخاصة بالشركة المعلنة عن الوظيفة، وإرسال طلب التوظيف وفقا للإجراءات التي تتبعها في هذا الصدد. كيف يمكنني إجراء تواصل مباشر مع مندوب شركة؟ تفضل بزيارة المنصة الخاصة بالشركة التي ترغب في التواصل معها، واضغط على زر ( التحدث) الموجود داخل المنصة. ستنبثق أمامك صفحة التواصل التي يمكنك من خلالها إجراء محادثة كتابية مع ممثل الشركة. هل توفر بوابة المعرض سهولة استخدام للباحثين عن عمل من ذوي الإعاقة؟ تأكيدا لمبدأ العدالة في الحقوق المهنية لجميع القوى العاملة، تم تصميم بوابة معرض التوظيف الإلكتروني وفقا لمعايير الاستخدام الدولية، التي تسهّل استخدامها من قبل الأشخاص ذوي الإعاقة.

أعلن صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف" فتح باب التسجيل لمنشآت القطاع الخاص، في معرض لقاءات الإلكتروني للتوظيف خلال المدة 13 - 23 يونيو حيث يمكن المعرض المنشآت من عرض الفرص الوظيفية المتاحة لديها إلكترونيا. خلال فترة المعرض (30 يونيو - 4 يوليو) مع إمكانية التقديم عليها من قبل الباحثين عن عمل والتواصل المباشر مع أصحاب العمل. ودعا "هدف" منشآت القطاع الخاص إلى التسجيل عبر الرابط ( طاقات) حيث يهدف المعرض الذي يأتي بقالب افتراضي على شبكة الإنترنت إلى الإسهام الفعال في توطين فرص العمل في منشآت القطاع الخاص وتلبية الاحتياجات البشرية لدى منشآت القطاع بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030. وجهز معرض لقاءات الإلكتروني للتوظيف ليكون نافذة إلكترونية تفاعلية مخصص للتوظيف لفترة زمنية محددة خاصية التواصل المباشر مع أصحاب العمل بهدف خدمة الباحثين عن عمل السعوديين من مختلف أنحاء المملكة باستخدام أحدث تقنيات عرض المنصات الإلكترونية من خلال أجهزة الكمبيوتر والجوال. ويسعى المعرض بكونه أداة من أدوات الموائمة الوظيفية الإلكترونية إلى تسهيل عملية عرض الفرص الوظيفية المتاحة في منشآت القطاع الخاص في مجالات وظيفية عامة أو متخصصة مع إمكانية التقديم عليها من قبل الباحثين عن عمل والتواصل المباشر مع أصحاب العمل بهدف التوظيف.

  1. مفروشات الرقيب جدة
  2. حل كتاب التوحيد المستوى الرابع ادبي
  3. طباعة فاتورة الكهرباء من النت
  4. أكثر الجمل الانجليزية
October 29, 2020, 4:12 pm

قناه الفجر الفضائيه بث مباشر, 2024