ساماكو فولكس فاجن فوكس السعودية

  1. ساماكو فولكس فاجن فوكس السعودية

0 لم يتم العثور على مركبات مطابقة لعملية البحث لم تتمكن من العثور على أي مركبات تطابق بحثك. يمكنك استخدام شريط البحث أعلاه لتحديد طراز مختلف للمركبة، أو يمكنك المحاولة مرة أخرى عن طريق إزالة بعض معايير البحث أو تحقق من تلميحات البحث عن الكلمات الرئيسة للمركبة أدناه: تلميحات البحث عن الكلمات الرئيسية: • تحقق من خلو كلمات البحث الخاصة بك من أي أخطاء إملائية • ابحث عن طراز واحد أو خاصية واحدة في كل مرة • جرب البحث بطريقة أكثر عمومية هل تحتاج إلى مساعدة في العثور على مركبة؟ اتصل بفريق المبيعات لدينا للحصول على المساعدة.

ساماكو فولكس فاجن فوكس السعودية

مرحبا بكم في SAMACO Automotive (ساماكو للسيارات). لتحسين تجربة تصفحك فإن إعدادات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالموقع مفعلة، بمتابعة تصفحك للموقع فأنت توافق على ذلك. يمكنك تغيير هذا الاعداد من هنا تغيير الإعدادات قبول معرفة المزيد حول ملفات تعريف

تتجه معظم الشركات العملاقة إلى تبنّي أو اعتماد وكيلٍ تجاريٍّ لها في مختلف أسواق العالم، حيث يعرف الوكيل التجاري بأنه الفرد أو الشركة الموكّلة ببيع سلعةٍ ما أو خدمةٍ حصريّةٍ لشركةٍ معينةٍ لقاء مبلغٍ من المال أو نسبة أرباحٍ معينة، وفي بعض الأحيان قد يسمى بالموزّع الحصري وهو الفرد أو الشركة التي يمكن من خلالها فقط الحصول على سلعةٍ أو خدمةٍ معينة تابعةٍ لشركةٍ أخرى، ومن هذا المنطلق اختارت شركة السيّارات العملاقة فولزفاجن، شركة ساماكو السعوديّة وكيلاً حصرياً وموزعاً وحيداً لمنتجاتها في المملكة العربيّة السعوديّة. شركة سيارات فوكس فاجن تعدّ شركة تصنيع السيّارات الألمانية فوكس فاجن ثالث أكبر شركات السيارات في العالم بعد شركة تويوتا وشركة جنرال موتورز، والثانية مبيعاً لمنتجاتها بعد شركة تويوتا، وهي أعرق شركة سياراتٍ في ألمانيا؛ حيث أسسها فارديناند بورشيه في مدينة فولفسبورغ الألمانية عام 1937م، وكانت تسمى بما معناه سيارة الشعب في ذلك الوقت باللغة الألمانية، وشاركت بشكلٍ كبيرٍ في الحرب العالميّة الثانية، حيث كان لها دورٌ بارزٌ في الجيش النازي، وتمّ تطويرها بعد انتهاء الحرب على عدّة مراحل، إلى أن وصلت إلى ما وصلت إليه من الحداثة والتطور التكنولوجيّ الكبير في الوقت الحالي.

شركة ساماكو السعودية تميّزت شركة ساماكو منذ تأسيسها بكونها واحدةً من أبرز شركات تجارة وتوزيع السيارات، ومقدّمي خدمات ما بعد البيع في مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية، وكان لها أثرٌ بارزٌ في انتشار العديد من ماركات السيّارات في السوق السعودي، الأمر الذي دفع الشركات العملاقة، مثل: شركة فوكس فاجن، وشركة أودي، وشركة بورش، لاتخاذها شريكاً استراتيجياً ووكيلاً حصرياً لمنتجاتها في السعودية والشرق الأوسط، وتعمل شركة ساماكو على تقديم مجموعةٍ كاملةٍ من الخدمات التي تتضمن بيع السيارات الجديدة والمستعملة، والمركبات التجارية والتأجير، مع خدمة دعم ما بعد البيع المتفانية وقطع الغيار، ورعاية جميع احتياجات العملاء والزبائن بجودةٍ وكفاءةٍ عاليتين، كما أنها تسعى وبشكلٍ مستمرٍ إلى رفع وتطوير مستوى كوادرها الفنيّة والتقنيّة، وزيادة عدد معارض السيارات، ومراكز الخدمة، والصيانة الخاصة بها، وذلك بهدف الوصول إلى القمة على مستوى شركات تجارة السيارات وصيانتها في المملكة العربية السعودية بشكلٍ خاص والشرق الأوسط بشكلٍ عام، ويتم ذلك من خلال رؤيتها ورسالتها المتمثلة بالتوجيهات التالية: المحافظة على عوائد مرضيةٍ من المساهمين.

أ علنت شركة ساماكو للسيارات، الوكيل الحصري لسيارات فولكس واجن في المملكة العربية السعودية، عن تحقيقها ال مركز الثاني في فئة "خدمات ما بعد البيع" في مسابقة "وكيل العام 2018" التي نظمتها فولكس واجن الشرق الأ وسط لوكلاء فولكس واجن في المنطقة. تقوم فولكس واجن الشرق الأوسط بتنظيم مسابقة سنوية بين وكلاء فولكس واجن في منطقة الشرق الأوسط اعترافا بجهودهم وتقديراً لما يقدموه من دعم، وتتكون الجائزة من عدة فئات تغطي مختلف الجوانب التي تشملها أعمال الوكالة، بما في ذلك المبيعات، خدمات ما بعد البيع، توفير قطع الغيار، التدريب، تعزيز العلامة التجارية، وغيرها مما يساهم في تعزيز ثقة المستهلك بالعلامة التجارية وراحة باله بعد الشراء. وقد قامت فولكس فاجن الشرق الاوسط بوضع معايير محددة يتم على أساسها اختيار المراكز الأول الثلاث لكل فئة. ويجري تقييم اداء كل وكالة على حدة من خلال مراقبة الأداء على مدى العام، ومتابعة انشطة الوكالة على المستوى الوطني والإقليمي. كما يتم التقييم إستناداً الى المدى الذي حققته الوكالة في تحقيق أهداف العلامة التجارية القصيرة المدى والبعيدة، والمتعلقة أيضاً بالإستثمارات التي تمت خلال العام، عدد الدورات التدريبية التي قامت الوكالة بتنظيمها وعدد المشاركين فيها، عدد السيارات المباعة، وطرازاتها، كيفية التعامل مع العملاء وتقديم الخدمة لهم فيما يخص توفير قطع الغيار والخدمات المساندة الأخرى.

كشف مصدر خاص لسعودي شفت بدخول وكيل جديد لفولكس واجن في السعودية, ليكون وكيل فولكس واجن الثاني بجانب ساماكو. وفقاً لمصدرنا, الوكيل الجديد سيسمى بـ”النخبة السيارات”, وينوي إفتتاح فرعين في الرياض أحدهما في طريق خريص, سيحتوي على مركز صيانة ضخم, بـ5 مداخل سيارات, أكثر بـ3 مداخل مقارنة بمركز صيانة ساماكو الحالي في الرياض. المثير بالأمر أن المصدر أكد بأن السيف للسيارات إشترى حصة 39% من فولكس واجن في السعودية, ليتبقى 10% لساماكو فولكس واجن. حتى الان لم يتم الإعلان رسمياً عن هذه الإتفاقية والخطط, ولكن يتوقع الإعلان عنها قريباً.

عروض شاملة من ساماكو فولكس فاجن لشهر رمضان المبارك أعلنت شركة ساماكو للسيارات، الوكيل الحصري لسيارات فولكس واجن في المملكة العربية السعودية، عن إطلاقها مجموعة مثيرة من العروض لجميع افراد الأسرة تبدأ من تاريخ 6 مايو 2019 وتستمر طوال شهر رمضان الكريم. حيث يستطيع زوار صالات عرض سيارات شركة ساماكو للسيارات اللإستفادة من 5 سنوات أو 75000 كم من الصيانة المجانية، أو 5 سنوات بدون تحديد للمسافة المقطوعة. و 5 سنوات من خدمة المساعدة على الطريق على مجموعة من طرازات فولكس فاجن بما في ذلك طراز تيرامونت، تيجوان وطوارق بمناسبة إطلاق هذه العروض المثيرة، تحدث محمد موسى، المدير العام لعلامة فولكس واجن لدى شركة ساماكو للسيارات، قائلا:" ان كنت تبحث عن سيارة فسيحة متعددة الإستخدامات مثل طراز تيرامونت، او ربما تبحث عن طراز عائلي أو ربما تبحث عن شراء سيارة جولف رياضية كأول سيارة لك، فان عملاء فولكس واجن يستطيعون الآن الإستمتاع بسيارات ذات مستوى هندسي عالمي وبتكلفة أقل من خلال عروضنا لشهر رمضان المبارك. نتطلع طوال الشهر الكريم إلى الترحيب بعملائنا في صالات عرض سياراتنا لمساعدتهم في العثور على السيارة المناسبة لتصبح جزءا من عائلتهم. "

وفي التقييم العام للمشاركين في المسابقة، استطاعت شركة ساماكو للسيارات تحقيق المركز الثاني في فئة "خدمات ما بعد البيع"، والتي تعتبر من أكثر الفئات صعوبة، نظراً لأنها تتعلق مباشرة بالعملاء، وكيفية التعامل معهم، واكتساب رضاهم من خلال توفير خدمات شاملة متميزة. وعند استلامه لدرع الجائزة، تحدث محمد موسى، مدير مبيعات علامة فولكس واجن التجارية لدى ساماكو للسيارات، قائلا:" إن فوزنا بهذه الجائزة هو شهادة تقدير من فولكس واجن الشرق الأوسط على تميزنا، وعلى امكانياتنا القوية على توفير خدمات رفيعة المستوى لعملائنا في المملكة، وهي ايضاً حافزاً قوياً لنبذل المزيد من الجهد ووضع الكثير من الإستثمار لتعزيز العلامة التجارية وتواجدها في السوق المحلية. " وأضاف قائلاً:" نحن حالياً نعمل على رفع مستوى الخدمات التي نقدمها من خلال مراكزنا المتكاملة المنتشرة في مختلف مناطق المملكة، وسوف نقوم خلال شهر ابريل القادم بافتتاح ورشة الصيانة الرئيسية في مركز الخبر بعد أن تم اعادة تجهيزها واعدادها لتقدم خدماتها الى عملائنا في المنطقة، كما ان العمل يجري حالياً على تجديد كامل لساحة استقبال العملاء في ورشة جدة لتتماشى مع المستوى الرفيع لسيارات فولكس واجن وتعكس المستوى الممتاز لخدماتنا. "

  • السياحه الجنسيه في سوريا
  • صور عن الاعاقه السمعيه
  • وكيل سيارة فوكس فاجن في السعودية : اقرأ - السوق المفتوح
  • ساماكو الوكيل الحصري لسيارات فولكس واجن | المملكة العربية السعودية
  • دخول وكيل جديد لفولكس واجن في السعودية | سعودي شفت
  1. سيارات ايسوزو للبيع في السعودية
October 29, 2020, 3:52 pm

قناه الفجر الفضائيه بث مباشر, 2024