التسجيل في جامعة الامام انتساب 1438

[47] رئيسة الجامعة هي الدكتورة إيناس الربيعي [47] الكليات ما تزال مرتبطة بجامعاتها الأولى لحد الآن. في الموصل سنة 2014 (منذ 6 سنوات) استحدثت من عدد من الكليات التابعة لجامعة الموصل. [48] ما تزال الكليات مرتبطة فعليا بجامعة الموصل بسبب أحداث احتلال داعش لمدينة الموصل. في الحمدانية سنة 2014 (منذ 6 سنوات) في تلعفر سنة 2014 (منذ 6 سنوات) ما تزال الكليات مرتبطة فعليا بجامعة الموصل بسبب أحداث احتلال داعش لمدينة تلعفر. وسط العراق: تأسست الجامعة عام 2014 [49] إلا أقدم معاهدها وهو المعهد الطبي التقني في بغداد تأسس عام 1966 [50] وأن الكلية التقنية الهندسية تأسست عام 1993. [51] يضم كليات تقنية وتطبيقية في محافظة بغداد ومعاهد في محافظات بغداد والأنبار واسط وديالى. تتبع هيئة التعليم التقني جنوب العراق: تضم عددا من الكليات التقنية والمعاهد التقنية والإدارية في محافظات البصرة وميسان وذي قار. تأسست عام 2014 إلا أن الكلية التقنية في البصرة تأسست عام 1994. شمال العراق: موقع ( هيئة التعليم التقني) تضم عددا من الكليات التقنية والمعاهد التقنية والإدارية في محافظات نينوى وكركوك وصلاح الدين. [52] في بابل سنة 2014 (منذ 6 سنوات) الفرات الأوسط: تضم عددا من الكليات التقنية والمعاهد التقنية والإدارية في محافظات بابل وكربلاء والنجف والقادسية والمثنى.

جامعة اتلانتا في جورجيا

في بغداد سنة 1975 (منذ 45 سنة) يرجع أصل الجامعة إلى عام 1960 حيث وردت فكرة تأسيس معهد إعداد المعلمين الصناعيين من قبل وزارة التربية بالتعاون مع اليونسكو ، والذي تغير اسمه بعد أشهر قليلة إلى المعهد الصناعي العالي. [18] في عام 1967 استبدل المعهد الصناعي العالي إلى كلية الهندسة الصناعية، وعدل فيما بعد إلى كلية الهندسة التكنولوجية مرتبطة بجامعة بغداد. [18] فك ارتباط كلية الهندسة التكنولوجية وصدر قرار تأسيس الجامعة التكنولوجية في 1 نيسان 1975. [18] في النجف سنة 1987 (منذ 33 سنة) محافظة النجف كانت تضم كليتي الطب والتربية للبنات، وجدير بالذكر أن كلية الطب كانت قد تأسست قبل ذلك بعقد تقريبا وكانت تابعة للجامعة المستنصرية. في تكريت سنة 1987 (منذ 33 سنة) محافظة صلاح الدين بدأ تأسيسها بكيلتي التربية بنات والطب أصبح عدد كلياتها اليوم (22) كلية و(8) مراكز بحوث وعدد من المكاتب الاستشارية [19] في الديوانية سنة 1987 (منذ 33 سنة) محافظة القادسية أصبح عدد الكليات 18 كلية [20] في الرمادي سنة 1987 (منذ 33 سنة) محافظة الأنبار ضمت الجامعة عند تأسيسها كليتين هما التربية للبنات والتربية ثم تطورت ليصبح عدد كلياتها في العام الدراسي 2006-2007 إلى (16) كليةً بأقسام وتخصصات علمية مختلفة [21] في بغداد سنة 1989 (منذ 31 سنة) أسست الجامعة العراقية إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عام 1989م، وهي جامعة متخصصة في تدريس الطب وطب الأسنان والهندسة والقانون والإدارة والاقتصاد والآداب والتربية والإعلام والعلوم الإسلامية، فضلا عن علوم متنوعة أخرى.

  1. متى موعد التسجيل في جامعة الملك فيصل انتساب 1441 | صقور الإبدآع
  2. رابط التسجيل في دورة صيانة الجوالات
  3. التسجيل في kik

جامعة مانشستر في بريطانيا

وثيقة انتساب الطالب إلى الجامعة وموقعة من الطالب وموظف القبول ورئيس قسم القبول، وممهورة بخاتم مديرية القبول والتسجيل. ثانياً - بالنسبة للطلبة الحاصلين على الشهادة الثانوية الحكومية غير السورية الصادرة عن بلد عربي:. الوثيقة الأصلية للشهادة الثانوية (مصدقة من وزارتي التربية والخارجية في البلد الصادرة عنه الثانوية ثم السفارة السورية في ذلك البلد ثم الخارجية السورية في دمشق)، ومترجمة إلى اللغة العربية إن كانت صادرة بلغة أجنبية. أربع نسخ مصدقة عن الثانوية(مصدقة من الخارجية السورية "ختم طبق الأصل" بعد تصويرها مبيناًعليها الأختام السابقة). الوثيقة الأصلية لشهادة المرحلة الإعدادية أوما يعادلها (التاسع – التعليم الأساسي – الثالث المتوسط –)الأول الثانوي بالنسبة إلى دولة الكويت( مصدقة أصولاً). نسختان مصدقتان عن الشهادة الإعدادية أو ما يعادلها (التاسع) صورة الهوية الشخصية (أو إخراج قيد نفوس) و صورة جواز السفر(إن وجدت) ثالثاً - بالنسبة للطلبة الحاصلين على الشهادة الثانوية الأجنبية من البلد الأم أو الشهادة الثانوية الأجنبية من دولة عربية: الوثيقة الأصلية للشهادة الثانوية ( High School Diploma) (مصدقة أصولاً ومترجمة) مصدقة من وزارتي التربية والخارجية في البلد الصادرة عنه الثانوية ثم السفارة السورية في ذلك البلد ثم وزارة الخارجية السورية بدمشق نسختان مصدقتان ومترجمتان عن شهادة الثانوية.

October 29, 2020, 2:16 pm

قناه الفجر الفضائيه بث مباشر, 2024