سبق اجازة اليوم الوطني

بحيث أصبح هاشتاج #تمديد_الاجازه_للثلاثاء الترند الاول على المملكة العربية السعودية في موقع تويتر. #تمديد_الاجازه_للثلاثاء مدد لنا عشان نحتفل من قلب بكره يهون عليك نحتفل بالوطن وشايلين هم النومه والقومه بدري ؟ — جِنان١. (@irqi0) September 23, 2019 ياليت #تمديد_الاجازه_للثلاثاء — عبدالله🇸🇦الحجازي (@pOwu1Amp5E1Lpkw) September 23, 2019 #تمديد_الاجازه_للثلاثاء نبغا الاسبوع كله عشان نقهر ايران. 💚 — حـسحـس. (@_5zxr) September 23, 2019 تم تمديد الإجازة أكدت صحيفة "سبق" ما جاء على صفحة وكالة تعليق الدراسة ونشرت خبر رسميا يفيد تمديد إجازة اليوم الوطني 1441 ليوم الثلاثاء, وأعرب المواطنين عن شكرهم بخصوص استجابة السلطات السعودية لمطالبتهم.

سبق اجازة اليوم الوطني

سارعوا بالتعرف على حقيقة خبر تمديد اجازة اليوم الوطني 89 من صحيفة سبق الاخبارية، حيث ان الكثير من الاخبار المتداولة الغير مؤكدة بشان تمديد اجازة اليوم الوطني، ونحن بصدد عرضها بالاسفل، يسرنا ان نقوم بتوضيح حقيقة خبر عاجل تمديد اجازة اليوم الوطني والذي تم تداوله على نطاق واسع بين المواطنين وخصوصا بين موظفي القطاع العام الذين يعملون في المؤسسات الحكومية المختلفة، حيث ان العمل مازال مستمرا من اجل ان تكون الصورة واضحة من اجل ان يتمكن الشخص من الوصول الى معرفة كاملة بشان تمديد اجازة اليوم الوطني لعام 1441 والذي يعتبر من افضل الايام التي احتفل بها السعوديين من بداية العام الحالي. خبر عاجل تمديد اجازة اليوم الوطني ضمن المصادر التي تعتمد عليه سبق الاعلامية فاننا نؤكد ان خبر تمديد اجازة اليوم الوطني غير صحيحة، حيث ان يوم الثلاثاء هو دوام رسمي ويجب على الطلاب والموظفين وكل العاملين الذهاب الى اماكن اعمالهم، حيث ان صحيفة سبق اكدت انه لا صحة لما يتم تداوله بشان تمديد اجازة اليوم الوطني. هذا وقد اكد مصدر رسمي مسؤول في الحكومة ووزارة التعليم بان كل ما يتم تداوله الان حول تمديد اجازة اليوم الوطني للثلاثاء هو مجرد اشاعات وغير صحيح، واكد ان غدا الثلاثاء دوام وهذا قرار مفروغ منه وغير مطروح للجدال نهائيا، حيث ان الاجازة كانت جيدة ومناسبة للجميع ولا يوجد اي داعي من اجل تمديد اجازة اليوم الوطني.

"الخدمة المدنية" لـ"سبق": يوم الأحد الذي يسبق اليوم الوطني "إجازة

العالم العربي GMT 13:19 17. 09. 2019 (محدثة GMT 13:36 17. 2019) انسخ الرابط 2 3 1 عربي - أخبار وآراء وراديو Sputnik أصدرت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية السعودية، توضيحا هاما بشأن إجازة العيد الوطني الـ 89 الأسبوع المقبل، وتفاصيل الدوام الإداري في مؤسسات الحكومة. أعلنت الوزارة عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر"، أنه من المقرر أن يمتد موعد إجازة العيد الوطني "اليوم الوطني السعودي في هذا العام" من الجمعة 20 سبتمبر/ أيلول 2019 الموافق 20 المحرم 1441هـ حتى الاثنين 23 سبتمبر 2019 الموافق 24 المحرم 1441هـ. وفقًا لما نصّت عليه المادة (١٢٨) من ⁧اللائحة التنفيذية⁩ للموارد البشرية في ⁧ #الخدمة_المدنية ⁩؛ سيكون يوم الأحد ٢٢ سبتمبر عطلة رسمية لوقوعه بين العطلة الأسبوعية وعطلة #اليوم_الوطني يوم الإثنين. وبذلك تكون العودة للعمل يوم الثلاثاء ٢٤ سبتمبر. — وزارة الخدمة المدنية (@SaudiMCS) September 9, 2019 كما أوضحت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في توضيحها على "تويتر"، أن يوم الأحد 22 سبتمبر سيكون عطلة رسمية لوقوعه بين العطلة الأسبوعية وعطلة اليوم الوطني يوم الإثنين، وبذلك تكون العودة للعمل يوم الثلاثاء 24 سبتمبر، وذلك وفقا لما نصت عليه المادة (128) من ⁧اللائحة التنفيذية⁩ للموارد البشرية في ⁧الخدمة المدنية⁩.

  • سبق اجازة اليوم الوطنية
  • سبق اجازه اليوم الوطني 1441
  • "الخدمة المدنية" لـ"سبق": يوم الأحد الذي يسبق اليوم الوطني "إجازة
  • سبق اجازه اليوم الوطني في السعوديه
  • سبق اجازه اليوم الوطني 2017 الامارات اليوم

سبق اجازه اليوم الوطني في السعوديه

بواسطة: نُشر في: 2019-09-23 12:04 م – آخر تحديث: 2019-09-24 2:13 ص هاشتاج #تمديد_الاجازه_للثلاثاء تداول الناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاج #تمديد_الاجازه_للثلاثاء وهو الترند الاول حتى كتابة هذا الخبر. في ظل تساؤلات كثيرة حول حقيقة تمديد إجازة اليوم الوطني 1441 إلى يوم الثلاثاء في المملكة العربية السعودية. وزارة الخدمة المدنية تعلن أعلنت وزارة الخدمة المدنية أن عطلة العيد الوطني السعودي للقطاعين العام والخاص وتلامذة المدارس والجامعات سوف تكون في نفس اليوم. وفيما يخص تمديد الإجازة الى يوم الثلاثاء لا يوجد أي تأكيد رسمي بخصوص هذا الشأن حتى كتابة هذا الخبر. وتنص المادة الرابعة العبارة "ب" إلى أن إجازة العيد الوطني هي في 23 أيلول من السنة الميلادية، الذي سيوافق يوم الاثنين 24 المحرم سنة 1441 المتزامن مع 23 أيلول 2019. وأعلنت وزارة العمل والإنماء الاجتماعية بأن يوم الاثنين المذكور سوف يكون يوم عطلة حكومية، وهذا استناداً لأحكام المادة 25 من القائمة التنفيذية لنظام العمل، ويشمل ايضاً جميع مجالات القطاع الخاص. مطالبات شعبية بتمديد الإجازة ليوم الثلاثاء اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي وبالأخص موقع التدوين المصغر "تويتر" بالمطالبات بتمديد يوم الاجازة الى يوم الثلاثاء.

October 28, 2020, 12:04 pm

قناه الفجر الفضائيه بث مباشر, 2024