نظام الترقيات الجديد 1438

See More

نظام الشركات المهنية الجديد

يعد موقع أكاديمية المعلميين المهنيين، من أبرز المواقع الخدمية التي لاقت إقبال كثيف من قبل كافة المعلمين المصريين وذلك من أجل التقديم ولمتابعة المستمر للنتائج الخاصة بالترقيات. وفي هذا السياق، أشارت "أكاديمية المعلمين المهنية"، إلى ضرورة دخول المختصين في الحكومة الإلكترونية، في الإدارات والمدارس، وذلك من خلال الدخول على رابط موقع الأكاديمية المهنية، والقيام بمراجعة المعلومات، الخاصة بشاغلي وظائف المعلمين بالوزارة، أو ما يواجهها في الترشح للترقي، ويجب استيفاء كافة شروط وتوقعات المرشحين، كما يكون هناك بعض الدوريات في ديوان المديرية لكافة الإدارات والمدارس الخاصة بكل مديرية، بالموقع الخاص بكل مديرية. رابط التسجيل في الأكاديمية المهنية للمعلمين يستطيع جميع المعلمين الدخول إلى الموقع الرسمي للأكاديمية المهنية للمعلمين 2020 على الرابط ( من هنا). شروط تقديم المعلمين في الترقيات -يجب أن يتوفر ملف الترقية الخاص بالمدرس ويكون من مستوى إلي مستوى آخر أعلى -القيام بتقديم تقريرين خاصين بالمدرس عن العامين الماضيين. -يجب أن توجد صحيفة خاصة بأحوال، ومعتمدة من الإدارة التعليمية التي يتبع لها المعلم، وكمتا يجب أن تكون مطبوعة، كما يجب أن توجد صورة من بطاقة الرقم القومي.

بعد قرار "الوزراء": مفاضلة الترقيات للموظفين بناء على الأقدمية وت

منذ أن تم رفض قانون الخدمة المدنية الجديد رقم 18 لسنة 2015 والذي أعتمده رئيس الجمهورية عبد الفتاح في مارس من عام 2015 وبدء سريان الجانب المالي منه مع شهر يوليو لعام 2015 من قبل مجلس النواب ونشر أسباب رفض القانون بالجريدة الرسمية في العشرين من يناير الماضي. يعاني الجهاز الإداري للدولة من فراغ تشريعي حيث أنه لم يصدر قراراً محدداً من الحكومة بالعودة لقانون رقم 47 لسنة 1978 والذي ألغاه قانون الخدمة المدنية الجديد والذي كان يتضمن على العديد من المواد الخاصة بكيفية التعيين في الجهاز الإداري للدولة والترقيات والتسويات وغيرها من الأمور التي تهم أكثر من 7 مليون موظف بالحكومة هم حجم العاملين بالجهاز الإداري، وعلى الرغم من أن قانون الخدمة المدنية الجديد رقم 18 لسنة 2015 قد تم إلغائه إلا أن الحكومة ما زالت تعمل به وخصوصاً في قواعد حساب صرف رواتب العاملين بالجهاز الإداري للدولة حيث ما زالت تصرف الأجور والمرتبات بالقانون الملغي ولم يتم العودة لقانون رقم 47 لسنة 1978 وذلك بالمخالفة للقرار الصادر من مجلس النواب القاضي بإلغاء قانون الخدمة المدنية الجديد وأيضاً بالمخالفة للقانون حيث يتم الاحتكام لقانون هو بالأساس أصبح والعدم سواء.

دفعة جديدة من الموائمة تشمل مهندسين ورؤوساء اقسام البدء في عقد جلسات تحديد المسار الفنى ( أخصائي/ إشرافي) للفنيين على المرتبة الشركه السعودية للكهرباء توقع المرحلة الأولى من مشروع العدادات الذكيه تصحيح كامل للموظفين الغير عاملين بوظائفهم الاساسيه تصحيح كامل للموظفين الغير عاملين بوظائفهم الاساسيه. … تصحيح كامل للموظفين الغير عاملين بوظائفهم الاساسيه القراء جميع المناطق: الرساله الصوتيه لمدير الدائره المكلف نبارك لموظفي العقود الذين تم انهاء خدماتهم لرجوعهم للعمل مره اخرى البدء بالتظيم الجديد للترقيات عمل جلسات المقابله للترقيات 49 واعلى الصدمه والأحباط اللتي تلقاها جميع الموظفين من ذالك القرار المجحف بحقهم سيكون له مردود سلبي. المصالح الشخصيه ليس اهم من مصلحة العمل والموظفين!!! عزيزي المسؤول كيف تريد من هذا الموظف الكادح ان يعطيك في العمل وانت تقتل كل ما تبقى فيه من طموح وحماس... احباط!!!! See More هل تصدق ان اكبر شركه كهرباء في الشرق الأوسط ان ٤٠٪ من موظفيها علاوتهم السنويه ما بين ٧٠ الى ١١٥ ريال وال ٤٠٪ الاخرى لا تتجاوز ١٨٠ ريال... والغالبيه خدمتهم ما بين ١٠ الى ١٨ عام شر البليه ما يضحك!!!!!

  • افلام احمد السقا
  • خريطة روسيا صماء
  • ‫تحشيش عراقي مضحك جدا‬‎ - YouTube
  • نموذج اصدار تاشيره خروج وعوده من ابشر وزاره
  • افلام قصيرة - مجموعة متنوعة من الافلام القصيرة
  • بعد قرار "الوزراء": مفاضلة الترقيات للموظفين بناء على الأقدمية وت
  • نظام الشركات المهنية الجديد
  • صيد السمك بالسنارة
  • فايروس شمعون ويكيبيديا

النائب/محمد وهب الله يكشف نظام الترقيات في قانون الخدمة المدنية الجديد ويطالب بصب علي القانون الجديد - فيديو Dailymotion

  1. حسين عبدالغني ويكيبيديا
  2. اعدادات راوتر هواوي b525s-95a
October 28, 2020, 9:44 am

قناه الفجر الفضائيه بث مباشر, 2024